موعد امتحانات الثانوية العامة الدور الأول 7 يونيو 2020

موعد امتحانات الثانوية العامة الدور الأول 7 يونيو 2020
موعد امتحان الصف الأول الثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=189617
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

موعد امتحانات الثانوية العامة الدور الأول 7 يونيو 2020، حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بالإعلان عن بدء الامتحانات بالنسبة للدور الأول للعام الدراسي الجاري، كما أعلنت عن إجراءات وشروط التقدم لامتحانات الثانوية العامة.

 

موعد امتحانات الثانوية العامة

حيث تبدأ امتحانات الدور الأول للثانوية العامة يوم 7 يونيو القادم المقبل، وبالنسبة لامتحانات الدور الثاني فمن المقرر أن تبدأ يوم 15 أغسطس المقبل، وقد كانت وزارة التربية والتعليم فتحت باب تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة.

كما أوضحت وزارة التعليم أن باب تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة، مستمر حتى آخر يطالب يقوم بتسجيل الاستمارة، حيث أنه لن يغلق الآن ومتواصل حتى تسجيل جميع الطلاب للاستمارة وبحد أقصى بداية الفصل الدراسى الثانى، وقد طالبت التعليم جميع الطلاب بالحصول على كلمة السر والبريد الإلكترونى والدخول على موقع الوزارة لتسجيل الاستمارة والانتهاء منها.

حيث أنه يتم حالياً طباعة الاستمارات الورقية للطلاب وتسليمها للمديريات التعليمية والإدارات والمدارس الثانوى، تمهيدا للبدء فى كتابتها وملئها من قبل الطلاب مع بداية الترم الثاني من العام الدراسي الجاري، وشددت التعليم على  أن تسجيل الطلاب للاستمارة الالكترونية سريعا.

وقد أوضحت وزارة التعليم إلى أنه لا يستطيع أى طالب دخول الامتحان إلا إذا قام بتسجيل الاستمارة سواء الإلكترونية أو الورقية، وسوف تقوم الوزارة بالإعلان عن شروط التقدم للامتحانات وتحديد فئات الطلاب المسموح لها بدخول امتحانات الثانوية العامة دفعة العام الجارى، خلال الأيام المقبلة.

جدول امتحانات الترم الأول جميع المراحل محافظة الإسكندرية 2019-2020