ملخص النحو لطلاب الثانوية الأزهرية العلمي 2020 فى 4 ورقات

ملخص النحو لطلاب الثانوية الأزهرية العلمي 2020 فى 4 ورقات
https://www.sba7egypt.com/?p=294007
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنطلق امتحانات الثانوية الأزهرية غداً الأحد 21 يونيو، ويستعد جميع الطلاب لمراجعة المواد الدراسية للقسمين العلمي والأدبي حتى منتصف شهر مارس الماضي.

 

حيث تم تعليق الدراسة على مستوى البلاد لمنع انتشار فيروس كورونا، وقامت الأزهر الشريف بنشر العديد من المراجعات والنماذج وأسئلة البوكلت على بوابة الأزهر الالكترونية لطلاب الصف الثالث الثانوي، حتى يستطيع الطلاب مراجعة والتدريب على أسئلة الامتحانات إلكترونياً.

ملخص النحو للثانوية الأزهرية

ومن خلال موقع صباح مصر ننشر ملخص لقواعد النحو فى أربعة ورقات فقط لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري القسم العلمي، ويستطيع الطالب مراجعة خلاصة النحو والتدريب على كيفية الإجابة على أسئلة قطعة النحو قبل موعد الامتحان بفترة مناسبة.

يبدأ طلاب الثانوية الأزهرية صباح غداً الأحد، كما يبدأ أيضاً طلاب الثانوية العامة امتحان اللغة العربية غداً، وتستمر الامتحانات حتى 21 يوليو المقبل، وقد استعد الأزهر الشريف ووزارة التربية والتعليم للامتحانات، وتم اتخاذ العديد من الإجراءات الهامة، من بينها تطهير وتعقيم لجان الامتحانات، ومنع التزاحم عند لجان الامتحانات، وارتداء الطلاب والمراقبين والملاحظين الكمامات قبل الدخول إلى لجنة الامتحان حرصاً على سلامتهم ومنعاً من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً:

نموذج امتحان تجريبي مادة الصرف الثانوية الأزهرية القسم العلمي 2020