مراجعة ليلة الامتحان النحو لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020 في 15 ورقة

مراجعة ليلة الامتحان النحو لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020 في 15 ورقة
مراجعة ليلة الامتحان النحو
https://www.sba7egypt.com/?p=293594
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر مراجعة ليلة الامتحان النحو لطلاب الثانوية العامة، حيث تنطلق الامتحانات غداً الأحد الموافق 21 يونيو ومن المقرر أن تستمر حتى يوم 21 يوليو المقبل.

 

مراجعة ليلة الامتحان نحو

حيث ننشر من خلال موقع صباح مصر أقوى مراجعة للنحو، وملخص لجميع القواعد الهامة التى يجب على طلاب الصف الثالث الثانوي مراجعتها قبل الامتحان، والذي لم يتبق عليه سوى ساعات، حيث يشتمل النحو على العديد من القواعد الهامة والتى عن طريقها يتمكن الطالب من الإجابة على أسئلة قطعة النحو فى امتحان اللغة العربية، والذي من المقرر أن يتم عقده للقسمين العلمي والأدبي غداً الأحد 21 يونيو.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قامت باتخاذ عدة إجراءات هامة قبل بدء امتحانات الصف الثالث الثانوي، حرصاً على صحة وسلامة الطلاب ومنعاً من انتشار فيروس كورونا المستجد.

جدول الثانوية العامة

حيث قررت أن تبدأ الامتحانات فى تمام الساعة العاشرة صباحاً، وهذا لإعطاء فرصة للطلاب للدخول إلى اللجان دون تزاحم، وأيضاً قامت بوضع بوابات على جميع لجان الامتحانات لتعقيم الطلاب والمعلمين والمراقبين قبل الدخول إل لجان الامتحانات، واشترطت أيضاً وزارة التعليم على الجميع ارتداء الكمامات، وناشدت أولياء الأمور بعدم التواجد أمام المدارس حرصاً على سلامة أبنائهم ومنعاً من التزاحم وانتشار فيروس كورونا.

ومن المقرر أيضاً أن تنطلق امتحانات الثانوية الأزهرية القسمين العلمي والأدبي غداً الأحد 21 يونيو على مستوى محافظات مصر بعد أن تم تأجيلها أيضاً حرصاً على سلامة الطلاب.

اقرأ أيضاً:

النصوص المتوقعة فى امتحان الثانوية العامة 2020 فى 4 ورقات