مراجعة المتميز علوم للصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2023

مراجعة المتميز علوم للصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2023
مراجعة المتميز علوم للصف الرابع الابتدائي
https://www.sba7egypt.com/?p=629921
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر مراجعة المتميز مادة العلوم لطلاب الصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2023 بعد أن اعتمدت المديريات التعليمية بمحافظات مصر جداول الامتحانات الحاصة بالفصل الدراسي الأول للعام 2023 سواء بالنسبة للمرحلة الابتدائية أو الاعدادية أو الصفين الأول والثاني الثانوي وفق الخريطة الزمنية التي أعلنت عنها وزارة التعليم.

مراجعة المتميز علوم رابعة ابتدائي

حيث من المقرر أن يؤدي طلاب الصف الرابع الابتدائي امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجاري بدء من يوم الأثنين الموافق التاسع من شهر يناير الجاري بجميع المديريات التعليمية بمحافظات مصر، وقد اعتمدت كل محافظة الجداول الخاصة بالامتحانات وفق الخريطة الزمنية المعلن عنها سابقا.

ومن خلال موقع صباح مصر نقدم لطلاب رابعة ابتدائي جميع المراجعة الهامة بالنسبة للمواد الدراسية التي من المقرر أن يؤدي الطلاب فيها الامتحانات في المواعيد الخاصة بكل مادة، وسوف ننشر مراجعة المتميز في مادة العلوم وهى شاملة لجميع أجزاء المنهج التي تقدم دراستها في الفصل الدراسي الأول.

 

 

اقرأ أيضا

اجابات نماذج الوزارة الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي كل المواد .. ننشر حل أسئلة النماذج الاسترشادية رابعة ابتدائي الترم الاول 2023