تعليـم الإسكندرية تستعد لبدء امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني السبت المقبل

تعليـم الإسكندرية تستعد لبدء امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني السبت المقبل
تعليم الإسكندرية- امتحانات
https://www.sba7egypt.com/?p=679929
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استعدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية لبدء امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام 2023، وهذا وفق الجداول المعلن عنها سابق والتي تم اعتمادها من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني

حيث استعدت مديرية التعليم بالمحافظة لانطلاق الامتحانات علي مستوي الإدارات التعليمية التسع بمحافظة الإسكندرية، ويؤدي طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحانات مادتي اللغة العربية والخط والتربية الدينية يوم السبت المقبل الموافق عشرون من شهر مايو.

كما قامت مديرية تعليم الإسكندرية بالانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بأداء الطلاب الامتحانات والتي تتنطلق يوم السبت وتنتهي يوم الخميس الموافق الخامس والعشرون من شهر مايو، علي أن تبدأ اعمال التصحيح مباشرة في جميع كنترولات الإعدادية بمحافظة الإسكندرية، كما أنهي طلاب صفوف النقل للمرحلة الابتدائية والاعدادية امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، ومن المقرر أن يتم الاعلان عن النتيجة بالمدارس بعد الانتهاء من رصد وتجميع الدرجات.

اقرأ أيضا

جداول امتحانات صفوف النقل الابتدائية والإعدادية والشهادة الاعدادية والصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2023 محافظة الإسكندرية