طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية يؤدون امتحان اللغة العربية في 378 لجنة

طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية يؤدون امتحان اللغة العربية في 378 لجنة
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=680692
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني صباح اليوم السبت الموافق 20 مايو في عدد 378 لجنة علي مستوي الإدارات التعليمية التسع بمحافظة الإسكندرية وفق الجداول المعلن عنها سابقا.

انطلاق امتحانات الشهادة الاعدادية

حيث أدي حوالي 103 ألف طالب وطالب صباح اليوم السبت امتحانات اللغة العربية والخط، وقد قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بجولة تفقدية بعدد من لجان الصف الثالث الاعدادي في أول أيام الامتحانات بمدارس عبد الله النديم التابعة لإدارة شرق التعليمية، جاء هذا في حضور الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التعليم بالمحافظة.

وقد انهت مديرية التعليم بالمحافظة جميع الاستعدادات الخاصة ببدء امتحانات الصف الثالث الاعدادي علي مستوي الادارات التعليمية التسع بالمحافظة، كما قام مسئولي الأحياء بالعديد من الإجراءات من بينها منع الباعة الجائلين من التواجد بمحيط المدارس واستمرار المرور علي اللجان من مسئولي المحافظة لمتابعة استمرار النظافة بجميع المدارس.

حيث انتظم طلاب الشهادة الاعدادية صباح اليوم السبت أول يوم من أيام الامتحانات، ولم ترد شكاوي من صعوبة الامتحانات حتى وقتنا الحالي، ووجه محافظ الإسكندرية أولياء الأمور بعدم التزاحم أمام لجان الامتحانات.

اقرأ أيضا

حل امتحان العربي محافظة الإسكندرية للصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2023