انطلاق امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية السبت المقبل

انطلاق امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية السبت المقبل
مدير تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=679520
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استعدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية لبدء امتحانات الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام 2022-2023 علي مستوي الادارات التعليمية التسع وفق الجداول المعلن عنها سابقا.

امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الثاني

حيث من المقرر أن يؤدي طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحانات الترم الثاني ونهاية العام الدراسي يوم السبت الموافق عشرون من شهر مايو الحالي بأداء امتحان اللغة العربية والخط والتربية الدينية.

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية عن انتهاء جميع الاستعدادات الخاصة بأداء الطلاب امتحانات نهاية العام الدراسي، والتي من المقرر أن تبدأ يوم السبت 20 مايو وتنتهي الامتحانات بالنسبة لطلاب الصف الثالث الاعدادي يوم الخميس الموافق الخامس والعشرون من شهر مايو علي مستوي جميع الادارات التعليمية التسع بالمحافظة.

ومن المقرر أن يتم بدء تصحيح كل مادة من المواد الدراسية التي يؤدي فيها الطلاب الامتحانات من خلال كنترولات الاعدادية بمحافظة الإسكندرية، وقامت تعليم الإسكندرية بإنشاء غرفة عمليات لتلقي الشكاوي بجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.

اقرأ أيضا

جداول امتحانات صفوف النقل الابتدائية والإعدادية والشهادة الاعدادية والصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2023 محافظة الإسكندرية