مذكرة ليلة الامتحان قصة سجين زندا اللغة الإنجليزية الثانوية العامة 2020 – ملخص كامل للفصول المقررة

مذكرة ليلة الامتحان قصة سجين زندا اللغة الإنجليزية الثانوية العامة 2020 – ملخص كامل للفصول المقررة
https://www.sba7egypt.com/?p=295936
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر مذكرة ليلة الامتحان قصة سجين زندا اللغة الإنجليزية الثانوية العامة 2020، ملخص كامل لأول 6 فصول، وهو المنهج المقرر حتى يوم 15 مارس الماضي، فترة بداية تعليق الدراسة في المدارس بسبب فيروس كورونا، كي يتمكن طلابنا من الدخول لتحميلها، ومذاكرتها بصورة سريعة الإلمام بكافة تفاصيلها وأحداثها.

 

 

موعد امتحان اللغة الإنجليزية الثانوية العامة 2020

 

ويأتي هذا المقال في ذلك التوقيت بالتزامن مع خضوع طلاب الثانوية العامة 2020، لأداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية يوم الخميس المقبل، الموافق 25 يونيو الجاري، حيث يعد ثاني امتحان يخضع له الطلاب بعد أدائهم امتحان اللغة العربية أمس الأحد الموافق 21 يونيو الجاري.

 

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2020 أمس، في حالة من التشديدات الأمنية والطبية، من خلال اتخاذ بعض الإجراءات الخاصة بالتعقيم والتطهير الخاصة، التي تعمل على حماية الطلاب والمعلمين في ظل تفشي أزمة فيروس كورونا المستجد المنتشرة تلك الفترة، من توزيع الكمامات والقفازات وإجراء قياس درجات الحرارة للطلاب من خلال الكواشف الحرارية التي تم توفيرها في جميع المدارس واللجان.

 

 

مذكرة ليلة الامتحان قصة سجين زندا الثانوية العامة 2020

 

وننشر إليكم طلابنا بالصف الثالث الثانوي، مذكرة ليلة الامتحان قصة سجين زندا اللغة الإنجليزية، كي يتمكن الطلاب من الدخول لتحميلها وإلقاء نظرة سريعة عليها في تلك اللحظات التي يتأهبون جيداً ويستعدون لخوض الامتحان يوم الخميس المقبل.

 

 

 

اقرأ أيضاً

وزارة التعليم: إعلان تقدير العينة العشوائية لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2020 الخميس