وزارة التعليم: إعلان تقدير العينة العشوائية لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2020 الخميس

وزارة التعليم: إعلان تقدير العينة العشوائية لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2020 الخميس
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=295840
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه يتم الكشف عن تقدير العينة العشوائية لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2020، يوم الخميس المقبل، وذلك بعد اجتماعها اليوم مع مشرفين عموم التقدير لمادة العربي على مستوى الجمهورية.

 

 

ومن جانبه ناقش الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة 2020، خلال الاجتماع الذي تم عقده لمناقشة كيفية تطبيق إجراءات تصحيح امتحان مادة اللغة العربية لطلاب الصف الثالث الثانوي.

 

وتابع “حجازي” أنه لابد من تطبيق كافة الوسائل الأمنية الاحترازية للحماية من عدوى فيروس كورونا، طوال فترة التصحيح والتقدير لامتحانات الثانوية العامة 2020، للحرص التام على سلامة وأمن المقدرين، والتي تبدأ من يوم الخميس بتقدير أعمال امتحان اللغة العربية، مشيراً إلى أن كافة أدوات التطهير والتعقيم تم تسليمها، لتطبيق الإجراءات الاحترازية للمعلمين المشاركين في أعمال التقدير.

 

 

وفي سياق متصل أوضح رئيس عام امتحانات الثانوية العامة 2020، أنه يتم تقدير المواد المراجعة من المجموع باجتياز أو عدم اجتياز، حيث يتم تصحيحها وتقديرها في الكنترولات، وذلك بعد تسليمها داخل اللجان عقب إجابة الطلاب عنها في المنزل.

اقرأ أيضاً

محافظ بورسعيد يعتمد تنسيق القبول للصف الأول الثانوي 2020