لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات رابط رسمي

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات رابط رسمي
موقع نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=440914
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات، حيث انتهي الطلاب من أداء الامتحانات يوم الأحد الماضي الموافق السابع من شهر مارس.

 

كما أدي الطلاب الامتحان علي مستوي محافظات مصر في يوم واحد فقط، حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق عن عقد الامتحانات لكل صف دراسي في يوم واحد فقط.

موقع نتيجة الترم الأول جميع المراحل 

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه بالنسبة لنتيجة الفصل الدراسي الأول لجميع الصفوف الدراسية من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي سوف تكون متاحة عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم.

كما يستأنف طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول الالكترونية، حيث انتهي طلاب الصف الأول الثانوي أمس من أداء الامتحانات علي مستوي جميع محافظات مصر.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021

حيث أعلنت العديد من المديريات التعليمية بالمحافظات المختلفة عن بدء أعمال التصحيح مباشرة الخاصة بجميع الطلاب، كما تم الإعلان عن نتيجة الصفوف من الرابع وحتى الثاني الاعدادي بعد الانتهاء من أداء الامتحانات بنظام اليوم الواحد.

كما تعتبر هذه هى المرة الأولي التي يؤدي فيها الطلاب بنظام اليوم الواحد والاختيار من متعدد لجميع المواد الدراسية، حيث يستعد طلاب الصف الثالث الاعدادي للحصول علي النتيجة (من هنــا).

حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الذي أدي به امتحانات الفصل الدراسي الأول، ثم يكتب الرقم القومي الخاص به ويضغط علي النتيجة فيحصل علي بيان بدرجاته الحاصل عليها.