لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس محافظة الإسكندرية

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس محافظة الإسكندرية
الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=440749
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول للعام الدراسي 2021 بمحافظة الإسكندرية، حيث يبحث العديد من الطلاب عبر الموقع الرسمي للوزارة عن النتيجة بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

 

حيث أدي طلاب الصف الثالث الإعدادي الامتحانات يوم الأحد الموافق السابع من شهر مارس، وهذا علي مستوي المديريات التعليمية بمحافظات مصر.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رفع النتيجة بالنسبة لجميع الصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي عبر الموقع الرسمي للوزارة.

حيث انطلقت امتحانات الفصل الدراسي الأول الأسبوع الماضي علي مستوي جميع المحافظات، كما أدي الطلاب لأول مرة الامتحان بطريقة الاختيار من متعدد في يوم واحد لكل صف دراسي.

كما تسببت جائحة فيروس كورونا المستجد في لجوء الوزارة للعديد من القرارات الخاصة بالامتحانات وبدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول

حيث يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة عن طريق الموقع الرسمي من وزارة التعليم (من هنــا)، كما يقوم الطالب بالدخول علي الرابط الالكتروني ثم كتابة رقم الجلوس أو الرقم القومي للطالب واختيار المحافظة وبعد ذلك يضغط علي كلمة النتيجة فيحصل علي الدرجات التي حصل عليها في جميع المواد الدراسية.