لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.. اعتماد نتيجة 3 ثانوي أزهري والاستعلام عن النتيجة من رابط البوابة الالكترونية الأزهرية

لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.. اعتماد نتيجة 3 ثانوي أزهري والاستعلام عن النتيجة من رابط البوابة الالكترونية الأزهرية
رابط موقع بوابة الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=572574
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 واعتماد النتيجة خلال ساعات قليلة عن طريق مؤتمر صحفي يتم عقده لاعلان نسبة النجاح للعام الدراسي الجاري علي مستوي جميع الادارات التعليمية بمحافظات مصر بعد أن تم الاعلان عن اسماء الأوائل بالأمس.

لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

حيث من المقرر أن يعتمد فضيلة الشيخ أ.د محمد الضويني وكيل الأزهر نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري ويتم الاعلان عن نسبة النجاح خلال مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الخميس 28 يوليو، ويتم بث المؤتمر الصحفي عبر الصفحات الرسمية للأزهر الشريف من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

خطوات الحصول علي نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 ورابط البوابة الالكترونية

حيث يستطيع الطلاب بعد الاعلان عن اعتماد النتيجة ورفعها عبر البوابة الالكترونية للازهر الشريف الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس (من هنــــا)، حيث يختار الطالب الشعبة الملتحق بها علمي أو أدبي ويضغط علي استعلام للحصول علي الدرجات في جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الطالب الامتحانات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب في امتحانات الثانوية الأزهرية.

اقرأ أيضا

بث مباشر مشاهدة المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة تالتة ثانوي أزهري 2022 .. لايف اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022