الان تنسيق الجامعات 2022.. لينك نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي

الان تنسيق الجامعات 2022.. لينك نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=600172
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الانتهاء من تسجل رغبات طلاب المرحلة الثالثة من التنسيق لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي في تنسيق الجامعات 2022 واتاحة نتيجة التنسيق أمام جميع الطلاب عبر موقع التنسيق الالكتروني.

الان تنسيق الجامعات 2022

حيث انهي طلاب الثانوية العامة علمي وأدبي للمرحلة الثالثة من تسجيل الرغبات وتم غلق موقع التنسيق امام الطلاب للاعلان عن النتيجة، وقد اتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بطاقات الترشيح للكليات والمعاهد التي من المقرر الالتحاق بها للطلاب الذين سجلوا عبر موقع التنسيق الالكتروني الرغبات للالتحاق بالعام الجامعي المقبل في الكليات والمعاهد المتاحة.

لينك نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

كما يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة التنسيق عبر موقع التنسيق الالكتروني والرسمي بالرقم السري الموجود علي استمارة النجاح في الثانوية العامة والتي سجل عن طريق الطلاب في موقع التنسيق (من هنـــا) فيحصل الطالب علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد المقرر أن يلتحق به في العام الجامعي 2022-2023.

كما اتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للطلاب الذين استنفذوا رغباتهم في المرحلة الثالثة التسجيل مرة ثانية عبر موقع التنسيق الالكتروني بدء من اليوم الأثنين الموافق 12 سبتمبر، وهذا بسبب اختيارهم كليات أو معاهد لا تتفق مع الحد الأدني للقبول والمجموع الحاصل عليه الطالب.

اقرأ أيضا

تعرف علي جميع المستندات المطلوبة للتقديم في كلية التجارة بجامعة الإسكندرية