تعرف على شروط التقديم والتنسيق بالدبلومة الأمريكية 2023

تعرف على شروط التقديم والتنسيق بالدبلومة الأمريكية 2023
التنسيق بالدبلومة الأمريكية
https://www.sba7egypt.com/?p=731485
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تعرف على شروط التقديم والتنسيق بالدبلومة الأمريكية 2023، هى من اهم الموضوعات التى كثر البحث عنها فى الاونه الاخيرة، يأتى ذلك عقب ان قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بالاعلان عن نتائج الطلاب المتقدمين الحاصلين على الشهادات الأجنبية والعربية المعادلة، وذلك من اجل خوض جميع الاختبارات المؤهلة لها، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني.

 

تنسيق الدبلومة الأمريكية 2023.. وشروط التقديم فيها

فيما يمكن لجميع الطلاب الحاصلين على الشهادات العربية والاجنبية المعادلة، من خلال التقديم من اجل القيام بالتسجيل لكافة رغباتهم في تنسيق الدبلومة الأمريكية 2023 والعمل على اجتياز كافة الاختبارات المؤهلة لها، وذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالتنسيق التابع الى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من خلال هذا الرابط التالى (من هنا)، كما يمكن لجميع الطلاب الذي لن تصله نتيجة الدرجات الخاصة به، ولن يتم ترشيحه سوف يتم حذف اسمه من نتائج الطلاب المتقدمين.

شروط القبول للتقديم في الدبلومة الأمريكية

يتم حساب المجموع الاعتباري، على حسب درجات امتحانات السات 2 & السات 1، الحاصل عليه الطالب عند القبول بالجامعات المصرية، يأتى ذلك وفقا لأعلى الدرجات الواردة بنتائج المحاولات والتي ترد لموقع التنسيق الإلكتروني.

كما انه يتم احتساب مجموع الدبلومة الأمريكية في تنسيق الجامعات الحكومية أو الخاصة بنسبة 40%، من مجموع درجات المواد الثماني المطلوبة بنسبة 60% ، من مجموع درجات في امتحان الـS.A.T.I.

اقرأ أيضا

وزير التعليم .. إنتهينا من إعداد الإطار العام لمناهج المرحلة الإعدادية