بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022 .. موعد نتيجة ملاحق تالتة ثانوي أزهري علمي وأدبي

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022 .. موعد نتيجة ملاحق تالتة ثانوي أزهري علمي وأدبي
طلاب الأزهر
https://www.sba7egypt.com/?p=595815
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر لينك بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022، وذلك لكي يتم الاحتفاظ به والاستعلام من خلاله عن نتيجة الملاحق التي تم عقدها في الفترة من السبت الموافق 20 أغسطس الماضي إلى يوم الاثنين الموافق 29 من الشهر نفسه، وذلك حيث يرغب الطلاب ممن دخلوا امتحانات الدور الثاني في التعرف على النتيجة كي يتمكنوا من تسجيل رغبات الالتحاق بواحدة من كليات جامعة الأزهر بالمرحلة الثانية من التنسيق.

موعد نتيجة ملاحق تالتة ثانوي أزهري علمي وأدبي

وبعد ارتفاع عدد تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور حول موعد اعتماد نتيجة الملاحق للثانوية الأزهرية، أوضحت بعض المصادر المسؤولة بقطاع المعاهد الأزهرية أنه يرجح إعلان النتيجة خلال ثاني اسبوع من شهر سبتمبر الجاري، وذلك بعد انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة التي يتم إجراؤها الآن بصورة دقيقة، والتي بدأت منذ يوم الخميس الموافق 1 اغسطس الجاري.

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية الأزهرية 2022

وتنطلق تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الأزهر الشريف منذ يوم 21 أغسطس وانتهى 25 من ذات الشهر بعد أن تستمر لمدة 5 أيام متواصلة، تقدم خلالها أكثر من 50 ألف طالب وطالبة بملء كراسة الرغبات للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا على مستوى كافة محافظات الجمهورية بالقاهرة والاقاليم، حيث قام 53,915 طالب وطالبة بتسجيل رغباتهم بتنسيق المرحلة الأولى من جميع الشعب علمي وأدبي وعلوم إسلامية.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الأولى أزهر 2022

هذا وتختلف طريق تنسيق الأزهر على تنسيق الثانوية العامة، حيث تستقبل جامعة الأزهر رغبات الطلاب على مرات مختلفة، لكنها تعلن النتيجة مرة واحدة بعد انتهاء الطلاب بالمرحلتين الأولى والثانية من ملء كراسات الرغبات، ومن المفترض أن يتم فتح باب التنسيق الإلكتروني خلال أيام بعد ظهور نتيجة الملاحق ليتمكن الطلاب الناجحين بالدور الأول ممن لم يتمكنوا من التسجيل في المرحلة الأولى، وطلاب الدور الثاني من الدخول للتسجيل وبعدها بحوالي اسبوع يتم إعلان النتيجة للطلاب.

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

هذا ويعلن قطاع المعاهد الأزهرية نتيجة امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي خلال ساعات، حتى يتعرف كل طالب على نتيجته وهل تمكن من النجاح ام لا، ومن بعدها تنطلق المرحلة الثانية للتنسيق ليدخل كل الطلاب الباقين لتسجيل الرغبات ثم تظهر نتيجة التنسيق مرةً واحدة على منتصف شهر سبتمبر الجاري، وبعدها تستقبل الكليات اوراق الطلاب التسجيل بها رسمياً قبل انطلاق الدراسة للعام الدراسي الجديد أول أكتوبر المقبل.

لينك مباشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الدور الثاني

والآن نوفر اليكم اللينك المباشرة لاستخراج نتيجة الملاحق تالتة ثانوي أزهري، وذلك حيث يمكن الضغط هنااااا للدخول على بوابة نتائج امتحانات الازهر الشريف، ثم تحديد نتيجة امتحانات الدور الثاني من العام الدراسي 2021-2022، وبعدها تسجيل رقم جلوس الطالب والضغط على كلمة نتيجة وتظهر إليه فوراً.

 

اقرأ أيضاً

نتيجة ملاحق الصف الثالث الثانوي 2022 .. موعد اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022