بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 .. رابط مباشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري الترم الاول 2023

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 .. رابط مباشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري الترم الاول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=639120
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مئات الآلاف من عمليات البحث عن موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، استعلاما عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 التي تم اعتمادها منذ قليل من صباح اليوم الخميس الثاني من شهر فبراير الجاري، وذلك بنسبة نجاح 87,85%، لإجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات هذا الترم، حيث حضر حوالي 155,486 طالب وطالبة للامتحانات من اصل 158,360 طالب وطالبة تقدموا للامتحانات.

رابط مباشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري

ومن جانبه شدد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف على ضرورة إتاحة النتيجة على موقع البوابة الإلكترونية للازهر، لإتاحة فرصة الاستعلام عنها من المنزل برقم الجلوس فوراً، دون الحاجة لانتظار وصول النتيجة للمعاهد الأسبوع المقبل للتعرف عليها، وذلك بعد اعتماد النتيجة من قبل الضويني الذي أناب فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، ومن حينها ويشهد جوجل عمليات بحث مكثفة للتعرف على درجات الطالب في امتحانات الترم الاول 2023.

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

وعقد قطاع المعاهد الأزهرية امتحانات الصف الثالث الاعدادي الازهري الترم الاول 2023، في الفترة من يوم السبت 14 يناير إلى السبت الموافق 21 من نفس الشهر الماضي، ومنذ انتهاء الامتحانات وتقف الكنترولات على قدم وساق لإنهاء تصحيح أوراق الامتحانات ورصد ومراجعة الدرجات، إلى أن انتهت بالفعل وتم إسدال الستار عنها اليوم ليتعرف كل طالب على نتيجته.

رابط استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري 2023

ومن الدخول على موقع بوابة الأزهر الالكترونية الذي نوفره بعد الضغط على هذا الرابط، يمكن الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الاول 2023 لطلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية، حيث يتم اختيار المنطقة التعليمية التابع لها الطالب، ثم كتابة رقم الجلوس واختيار كلمة استعلام، وسوف تظهر إليه النتيجة بعد ثواني معدودة.

 

إقرأ المزيد

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الابتدائية 2023 .. رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري الترم الاول 2023 برقم الجلوس