رابط تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة علمي وأدبي.. تنسيق المرحلة الثالثة 2022

رابط تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة علمي وأدبي.. تنسيق المرحلة الثالثة 2022
تنسيق المرحلة الثالثة 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=596622
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يستقبل موقع التنسيق تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة للقسمين علمي وأدبي في تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات عبر الموقع الرسمي والالكتروني للتنسيق ومن خلال المعامل الموجودة في العديد من الجامعات الحكومية.

تنسيق الجامعات 2022

حيث انطلق تنسيق الجامعات رسميا بعد الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة مباشرة عن طريق موقع التنسيق الالكتروني ومعامل التنسيق والحاسب الآلي بالجامعات الحكومية المختلفة بعد أن تم تحديد الحد الأدني للقبول بالنسبة لكل مرحلة من مراحل التنسيق الثلاثة.

رابط تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة

وقد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن استقبال رغبات طلاب المرحلة الثالثة من التنسيق لطلاب الثانوية العامة علمي علوم ورياضة والقسم الأدبي وفق الحد الأدني الذي أعلنت عنه الوزارة وهو 50% لجميع الأقسام، حيث يوجد العديد من الكليات والمعاهد العليا والمتوسطة الحكومية والخاصة المتاحة أمام الطلاب للتسجيل والالتحاق بالعام الجامعي المقبل، ويستطيع الطلاب تسجيل الرغبات عن طريق موقع التنسيق (من هنـــا).

تنسيق المرحلة الثالثة 2022

حيث يستمر موقع التنسيق الالكتروني في استقبل رغبات الطلاب عن طريق موقع التنسيق والمعامل الموجودة في الجامعات الحكومية مثل جامعة الاسكندرية وجامعة القاهرة يستطيع الطلاب التسجيل عن طريق معامل التنسيق بها في المرحلة الثالثة لاختيار الرغبات المتاحة قبل أن يتم غلق موقع التنسيق والاعلان عن النتيجة النهائية.

اقرأ أيضا

مصروفات جامعة فاروس الخاصة 2022.. والحد الأدني للقبول لطلاب الثانوية العامة