لينك موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين تغيير المسمى الوظيفي 2020 

لينك موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين تغيير المسمى الوظيفي 2020 
تغيير المسمى الوظيفي للمعلمين
https://www.sba7egypt.com/?p=377614
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ترتفع معدلات البحث عن لينك موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين في تلك اللحظات، التي تلي موافقة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على تغيير المسمى الوظيفي للمعلمين 2020، والحجز على منصة المعلم للتدريب عن بُعد، استعدادا لبدء البرنامج الرقمي المنشود.

 

تغيير المسمى الوظيفي للمعلمين 2020

ويعتبر تغيير المسمى الوظيفي للمعلمين، من أهم خطوات الوزارة التي تندرج نحو تطوير وتحديث الجهات الحكومية في ظل التحول الرقمي المشهود، الذي تم استحداثه في كافة الجهات والمؤسسات للتسهيل والتيسير وتوفير الوقت والجهد.

ويمكن للمعلم الاستعلام عن شهادة الترقي من خلال إدخال الكود والرقم القومي، ثم اختيار كلمة بحث، كما أنه يتمكن من الحجز والدخول للتدريب على البرنامج الرقمي بعد التسجيل على المنصة.

 

لينك موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين

ومن جانبه يسعى موقع صباح مصر لم اقتحم قرائنا برابط الدخول على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين، من خلال الضغط هنـــــا الآن، وحجز موعد للتدريب على برنامج تغيير المسمى الوظيفي، الذي أكد الدكتور رضا حجازي وكيل الوزارة لشؤون المعلمين، أنه جاء لتسهيل عمل أعضاء هيئة التدريس بما يتناسب مع المصلحة العامة، كما أشار الأستاذ مجدي أمين مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، أنه يجب الدخول الى موقع المنصة للاطلاع على الإرشادات والتعليمات الموصى بها، لكي يتمكن المعلم من الحجز في الاختبارات التي تلي التدريب.

 

اقرأ أيضاً

وزير التربية والتعليم يصدر موافقته على تغيير المسمى الوظيفى للمعلمين