وزير التربية والتعليم يصدر موافقته على تغيير المسمى الوظيفى للمعلمين

وزير التربية والتعليم يصدر موافقته على تغيير المسمى الوظيفى للمعلمين
تغير المسمى الوظيفي للمعلمين
https://www.sba7egypt.com/?p=376413
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موافقته على تغيير المسمى الوظيفي للمعلمين من معلم وأخصائي على منصة المعلم للتدريب عن بُعد، لإجمالي 4381 معلما تقدموا للبرنامج الرقمي حتى الآن.

 

ومن جانبه أكد الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أنه يتم التيسير والتسهيل على المعلمين في ظل التحويل من النظام التقليدي للنظام الرقمي، حيث يهدف التحويل الى توفير الوقت والجهد لصالح أعضاء هيئة التدريس.

 

التشديد على اتخاذ الإجراءات الوقائية بالاختبارات

وفي سياق متصل ناشد الدكتور مجدي أمين مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، المعلمين المستوفين كافة الشروط لتغيير المسمى الوظيفي، بضرورة تسجيل الدخول على موقع المنصة بشبكة الإنترنت من خلال الضغط هنـــــا الآن، والاطلاع على التعليمات والارشادات المعلنة للحجز بالبرنامج التدريبي، مشيراً إلى أنه عقب إتمام حجز التدريب لابد من حجز الاختبار الالكتروني بعد انتهاء البرنامج.

 

وشدد الدكتور مجدي أمين على المتقدمين، بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحماية من عدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك حيث يقرر عقد الاختبار بفروع الأكاديمية المهنية للمعلمين بالمحافظات المختلفة بعد الانتهاء وإتمام التدريب Online، مختتما حديثه أن الحجز للتدريب إلكترونيا ينطلق خلال الأيام المقبلة من شهر نوفمبر الجاري.

 

اقرأ أيضاً

خطوات تحميل البرامج على تابلت أولى ثانوي إذا لم يتم تحميلها تلقائيًا