ننشر تفاصيل الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة لترقي المعلمين

ننشر تفاصيل الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة لترقي المعلمين
شروط الحصول على الترقيه
https://www.sba7egypt.com/?p=733819
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أصدرت الأكاديمية المهنية لجميع المعلمين بمختلف محافظات الجمهورية، تنويها هاما على أنه قد تقرر القيام بفتح باب تسجيل الترشح من اجل الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي للعام ۲۰۲٤/٢٠٢٣ يأتى ذلك وفقا لعدد من الشروط التى سوف نعرضها لجميع معلمينا لكى يتعرفوا على كافة التفاصيل الخاصة بالحصول على شهادة الصلاحية اللازمة لترقي المعلمين.

 

شروط الحصول على شهادة الصلاحية للترقى

لابد وان يكون المعلم المرشح للترقى أتم خمسة سنوات على الأقل في اداء العمل الفعلي في الوظيفة الأدنى مباشرة من وظائف المعلمين في يوم ۲۰۲۳/١٢/٣١ ، يأتى ذلك اعتبارا من التاريخ الاعتباري الوارد في القرار الوزاري.

على أن يكون المعلم المرشح، كان قد حاصل على التقرير الخاص بتقويم أداء بمرتبة فوق متوسط على الأقل في السنتين السابقتين مباشرة، على النظر في الترقية وهما تقرير الكفاية للأعوام ۲۰۲۱/۲۰۲۰، ۲۰۲۱/ ۲۰۲۲.

كما انه لابد من أن يكون المعلم المرشح مازال على رأس العمل.

كما انه سوف يتم ترشيح المعلم للترقية، وذلك عن طريق دخول مسئول الحكومة الالكترونية فى مختلف المدارس والإدارات التعليمية على بوابة مركز المعلومات التابعه لوزارة التربية والتعليم وذلك خلال الفترة من ۲۰۲۳/۱۱/٥ حتى ٢٠٢٤/١/٢٥.

فيما تتولى الأكاديمية المهنية للمعلمين، القيام بإصدار منشور يقوم بتحديد البرنامج التدريبي اللازم وموعد استكمال استيفاء ملف الترقي الكترونيا.

اقرأ ايضا

لطلاب الثانوية العامة.. خطوات تغيير المرحلة على التابلت