لطلاب الثانوية العامة.. خطوات تغيير المرحلة على التابلت

لطلاب الثانوية العامة.. خطوات تغيير المرحلة على التابلت
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=733714
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن ما يبحث عنة جميع طلاب الثانوية العامة عن خطوات تغيير المرحلة على التابلت لطلاب الصف الاول الثانوي لهذا العام الدراسي الجاري 2024، والتي يسعي موقعنا دائما في توفير أهم ما يشغل بال الجميع للتعرف على كيفية تنظيم التابلت المدرسي الخاص بالثانوية العامة وتحويل السنة الدراسية به، لذلك من خلال مقالنا نوفر لكم أهم المعلومات والتفاصيل من خلال المقال.

تفاصيل عن دفع رسوم تابلت الثانوية العامة

ونكتب اليكم في السطور البارزة من خلال استكمال هذا الحديث التعرف على تفاصيل دفع رسوم التابلت المدرسي الخاص بالثانوية العامة وتحويل السنة الدراسية علية كما يلي.

_ صورة بطاقة ولى الأمر

_إيصال تأمين التابلت بمبلغ 105 جنيهات

_ إيصال سداد المصروفات الدراسية، على أن يقوم ولى الأمر بالتوقيع على إقرار تسليم التابلت المدرس.

وجهت المدارس تعليمات لطلاب الصف الثاني والثالث الثانوى بشأن تجهيز التابلت شحنة بالكهرباء وعدم تركه حتي تفرغ البطارية وشحنه عند وصول البطارية إلى 25% وتوصيله wi_fi حتي ينتسب للمدارس لتغيير المرحلة على التابلت حتى يمكن للطالب المذاكرة من خلالة.

خطوات تغيير المرحلة على التابلت لطلاب الثانوية العامة 

وحددت وزارة التربية والتعليم، خطوات تغيير المرحلة على التابلت:

    بالنسبة ل G10 الموجودة عند فتح تنزيلات النوكس ثابتة في تابلت الصفوف الثلاث ولا تتغير وهي خاصة بربط التابلت علي شبكة school بالمدرسة

     فتح lms والضغط على كلمة التسجيل بواسطة EKB ويتم التسجيل فيه بالبريد الموحد ويمكن الحصول علي البريد الموحد للطالب من مسؤول الحكومة الإلكترونية.

    هناك بعض الطلاب قاموا بتغيير كلمة المرور الخاصة بالبريد الموحد ونسيانها ولحل تلك المشكلة يجب عليهم التواصل بالدعم الفني للوزارة.

     يتم التعليم على تذكرني ثم نضغط تسجيل الأيقونة السمراء وليست الخضراء، واذا تم حفظ التسجيل من العام الماضي يفتح مباشرة دون الحاجة للتسجيل، ثم نلمس القائمة المكونة من 9 مربعات علي شمال سطح الجهاز ويتم اختيار الدليل الدراسي.

     يتم فتح صفحة يجد الطالب فيها علي الشمال ترس صغير بجواره تغيير مرحلة يتم الضغط عليها ونختار تغيير مرحلتي، واعلم علي انا أفهم وأتابع ونختار متابعة.

     تفتح صفحة بها ال 3 مراحل نختار ونعلم علي ثانية ثانوي أو ثالثة ثانوي تبعا للمرحلة المقيد بها الطالب.

  سيجد الطالب شرح لمواد تانية ثانوي أو الصف الثالث الثانوي.

اقرأ أيضا

مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 لجميع المراحل