رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2020 برقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2020 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة قنا الالكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=275952
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

كثرت التساؤلات والبحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا في الفترة الأخيرة وذلك بعد أن ظهرت نتائج عدد كبير من المحافظات، وأخيراً ظهرت النتيجة اليوم بعد أن أنهى كنترول الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا عمله على أكمل وجه، وانتهى من رصد الدرجات.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2020 الترم الثاني

بعد أن تم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في كنترول محافظة قنا تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح بلغت 99.46% من قبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وقد كان حاضراً لحظة الاعتماد كل من الدكتور حازم عمر نائب المحافظ وكذلك الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم .

وأعلن “الداودي ” أن عدد طلاب المرحلة الاعدادية النظامية لهذا العام بلغ 51197 طالبًا وطالبة، ووصلت نسبة نجاحهم  99.46%، أما عن طلاب الصف الثالث الاعدادي المهني فبلغ عددهم 1876 طالبًا وطالبة، وبلغت نسبة نجاحهم 83.17%، وبالنسبة للطلاب المكفوفين فبلغ عددهم 13 طالب وكانت نسبة نجاحهم 100 %، واخيراً بلغ عدد ضعاف السمع 32 بنسبة نجاح 90.6%.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2020

أصبحت نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا متاحة من هنـــــــــــــــــــــــــــــا، برقم الجلوس فقط، بطريقة بسيطة جدا وبدون التكلف بالدخول على أكثر من رابط من خلال الضغط على هذه الروابط ثم إدخال رقم الجلوس مع التأكد من صحته ومن ثم ستظهر النتيجة.

اقرأ أيضاً

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2020 برقم الجلوس