نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2020 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2020 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة الغربية الالكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=275867
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني 2020، حيث امتثل طلاب الصف الثالث الاعدادي بقرارات وزارة التربية والتعليم وقاموا باعداد مشروع البحث كبديل للامتحانات ثم انتهوا من تسليمه في الموعد الذي حددته الوزارة والذي كان نهايته 18 مايو.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2020 الترم الثاني

قام الدكتور.طارق رحمي راشد محافظ الغربية باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة للعام الجاري 2019_2020 بنسبة نحاح 99.86 %، وقد كان مجموع الطلاب الذين تقدموا للامتحانات في الشهادة الاعدادية النظامية 73700 طالب وطالبة، وذلك في وجود ناصر حسن وكيل وزارةالتربية والتعليم بالغربية.

كما أعتمد أيضاً المحافظ نتيجة الشهادة الاعدادية المهنية وبلغت نسبة النجاح بينهم 96.4 %، وكان مجموع الطلاب الذين تقدموا للامتحان في الاعدادي المهني 6415 طالب وطالبة، أما عن مدارس الصم والبكم ومدارس النور للمكفوفين فقد وصلت نسبة نجاح الطلاب بهم لنسبة 100%، وبلغت نسبة طلاب التلمذة الصناعية 94.4%.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2020 الترم الثاني

خوفاً على حياة أبنائنا الطلاب فقد تم إتاحة النتائج إلكترونيا حتى لا تنتشر بينهم العدوى نتيجة للتكدس في المدارس، وللحصول عليها يمكن لكل طالب الضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــا، وسوف يحصل عليها عن طريق ادخال رقم جلوسه ثم اسمه بدون الاضطرار للذهاب إلى المدارس.

وتجدر الإشارة أن المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أكد أنه تم دراسة كافة الاجراءات الاحترازية حتى يتم إجراء الامتحانات التكميلية للطلاب الذين تخلفوا عن دخول الامتحانات لأسباب قهرية وخارجة عن إرادتهم والتي من المقرر عقدها في 21 يونيو المقبل.

اقرأ أيضاً

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2020