رابط البوابة الإلكترونية محافظة مرسى مطروح للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020

رابط البوابة الإلكترونية محافظة مرسى مطروح للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020
رابط البوابة الإلكترونية الخاص بمرسى مطروح
https://www.sba7egypt.com/?p=269164
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نستعرض معكم رابط البوابة الإلكترونية محافظة مرسى مطروح، يترقب  الأن طلاب الصف الثالث الإعدادي بشغف كبير موعد إعلان نتائجهم خاصة بعد ان قامت عدد من المحافظات باعتماد النتائج من قبلها وإعلانها وعليه يبحث ألن الطلاب عن أخبار النتائج بعد أن قاموا بتسليم المشاريع البحثة الخاصة بهم منذ قرابة الشهر الأن.

رابط البوابة الإلكترونية الخاص بمرسى مطروح

نتابع معكم أعزائي الطلبة أخر المستجدات حول نتائج الشهادة الإعدادية حيث نوه وزير التربية والتعليم أن جميع النتائج قد تم تسليمها إلى مديريات التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة والدور الأن على المحافظين في اعتمادها ونشرها عبر الموقع الرسمي لكل مديرية تعليمية وإدارة تعليمية تابعة للمحافظة المعنية بذلك.

وفي هذا الإطار من المتوقع أن يتم البدء في الإعلان عن باقي النتائج التي لم تعلن بعد مع بداية الأسبوع حيث يكون قد انقضت إجازة العيد وبدء العمل اليومي من جديد بالمصالح الحكومية وديوان المحافظة لذا ما هي إلا ساعات ويتم إعلان كل النتائج المتبقية.

في ضوء دورنا الهام ومتابعتنا المستمرة نقدم لكم أعزائي الطلبة رابط خاص من هنــــــــــــا يحتوي على كافة النتائج المعلنة مع رابط خاص لكل منطقة تعليمية حيث يمكن للطالب الاطلاع على نتيجته برقم الجلوس والاسم بشكل سهل وسريع ودون الحاجة إلى البحث المطول عبر محركات البحث.

اقرأ أيضا

رابط البوابة الإلكترونية محافظة الفيوم للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020