رابط البوابة الإلكترونية محافظة الفيوم للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020

رابط البوابة الإلكترونية محافظة الفيوم للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=268606
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر رابط البوابة الإلكترونية محافظة الفيوم، ليتمكن طلاب الشهادة الاعدادية من الدخول للاستعلام عن نتيجة الترم الثاني، والتي يقرر اعتمادها من قبل المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري،وإعلانها للطلاب خلال الساعات القادمة.

 

 

وتعد محافظة الفيوم من ضمن المحافظات التي لم تعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية حتى تلآن، حيث أعلنت العديد من المحافظات النتائج خلال الأيام الماضية، وذلك بعد انتهاء تسليم الأبحاث والمشروعات العلمية مباشرةً، يوم 18 مايو الماضي لجميع طلاب صفوف النقل والشهادة الاعدادية.

 

 

رابط البوابة الإلكترونية محافظة الفيوم نتيجة الشهادة الاعدادية

 

وفي إطار جهود موقع صباح مصر المبذولة، وحرصه الدائم على توفير كل ما يهم الطالب ويبحث عنه، نقدم إليكم رابط البوابة الإلكترونية محافظة الفيوم، من خلال الضغط هنا، لكي يستطيع طلاب الصف الثالث الاعدادي الدخول للاستعلام عن النتيجة، واستلامها برقم الجلوس مباشرةً فور اللحظات الأول من اعتمادها وطرحها رسمياً.

 

 

ومن الجدير بالذكر أيضاً، أن محافظات، القاهرة، الجيزة، المنيا، أسيوط، أسوان، كفر الشيخ، أعلنت نتيجة الترم الثاني للعام الدراسي الجاري 2020، قبل بدء إجازة عيد الفطر المبارك وبعدها مباشرةً، فيما ينتظر اعتماد باقي المحافظات نتيجة الشهادة الاعدادية خلال الأسبوع المقبل ، للانتهاء منها لكي يتمكن الطلاب من معرفة تنسيق المرحلة الدراسية القادمة من مراحل الثانوية المختلفة، للالتحاق بها العام الدراسي المقبل 2020-2021.

 

إقرأ أيضا

تنسيق الشهادة الاعدادية 2020 ودرجات الالتحاق بالثانوية العامة جميع المحافظات