رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسماعيلية للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020

رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسماعيلية للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020
رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسماعيلية
https://www.sba7egypt.com/?p=269185
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نطلعكم على رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسماعيلية الخاص بإعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي فور اعتمادها من قبل اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعلية ، حيث أشار مصدر من داخل المحافظة أنه من المرجح إعتماد النتيجة مع بداية أول يوم عمل السبت حيث تعود كافة المصالح الحكومية بالمحافظة للعمل من جديد بعد انتهاء إجازة العيد.

رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسماعيلية

نستكمل التغطية المباشرة لكل ما يتعلق بنتائج الشهادة الإعدادية في جميع أنحاء الجمهورية بعد أن قدم جميع طلاب المرحلة المشاريع البحثية التي كنوا مطالبون بها من خلال منصة ادمودو الرقمية من خلال الكود التعريفي واسم الطالب حيث تم رفع كافة ألبحاث وإرسالها للتقييم وعليه تم الانتهاء الفعلي من كافة عمليات التقييم وتم إرسال النتائج لكافة الإدارات التعليمية بكل المحافظات.

يجد بالذكر أنه تم الاستعانة بالمشاريع البحثية لتكون بديلًا عن امتحانات نهاية العام لهذا الفصل الدراسي كما كان معهود من قبل بسبب الظرف الطارئ الذي تمر به الدولة في الوقت الحالي والذي بدوره تطلب اتخاذ عدد من الاجراءات الاحترازية من قبل الحكومة المصرية.

من خلال موقعنا صباح مصر نوفر لكم رابط مباشر من هنـــــــــــــا يحتوى على روابط كافة المناطق التعليمية بكل الجمهورية بالإضافة إلى النتائج التي تم إعلانها بالفعل في عدد من المحافظات.

اقرأ أيضا

رابط البوابة الإلكترونية محافظة مرسى مطروح للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020