جدول امتحانات اولى ثانوى الترم الاول 2023 .. جدول امتحانات الصف الاول الثانوي جميع محافظات الجمهورية

جدول امتحانات اولى ثانوى الترم الاول 2023 .. جدول امتحانات الصف الاول الثانوي جميع محافظات الجمهورية
https://www.sba7egypt.com/?p=624244
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

قامت وزارة التربية والتعليم بتحديد مواعيد امتحانات الصف الاول الثانوي 2023، حيث قامت الوزارة بتوجيه خطاب رسمي لكافة المديريات التعليمية بخصوص إعداد جدول مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب وطالبات الأول الثانوي العام وهي على مستوى المديرية وذلك تبعا لما يراه مدير المديرية.

جدول امتحانات اولى ثانوى الترم الاول 2023 

وقامت الوزارة بتوضيح مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لطالبات وطلاب الصف الأول الثانوي من خلال خطابها بأن الامتحانات ستبدأ من يوم السبت الموافق الرابع عشر من يناير القادم، وسوف تنتهي امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الخميس الموافق 26 يناير لعام 2023، وهذا تبعا لما قامت بتحديده وزارة التربية والتعليم، وتعقد امتحانات طالبات وطلاب الصف الأول الثانوي للترم الأول 2022_2023، بمستوى الإدارة التعليمية وذلك عن طريق موجه أول المادة بدعم من إدارة التطوير التكنولوجي في الإدارة.

مواعيد امتحانات الصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الأول

وقامت المديرية التعليمية بإعداد جدول امتحانات الصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الأول وذلك على مستوى المديرية، وهذا تبعا ما قامت بتحديده وزارة التربية والتعليم من خلال خطابها لكافة المديريات بخصوص أمتحانات الصف الأول الثانوي للترم الأول.

شكل امتحانات طلاب الأول الثانوي

تبعا لما قامت وزارة التربية والتعليم بتحديده من ضوابط بخصوص شكل امتحانات الصف الأول الثانوي للترم الأول لعام 2022_2023، بتحديد شكل الامتحانات، حيث ستكون الامتحانات عبارة عن أسئلة مقالية نسبتها 15%، أما عن أسئلة الاختيارات من المتعدد ستكون بنسبة 85%، والامتحان سيتم عقده إلكترونيا على أجهزة التابلت الخاصة بالطلبة.

امتحان الصف الأول الثانوي للترم الأول 2022_2023

تعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي في المدارس المتصلة بشبكات الانترنت من خلال التابلت، أما عن المدارس الحكومية والخاصة والخدمات الغير متصلة بشبكات الانترنت، سيعقد امتحان الفصل الدراسي الأول لهم ورقيا لكافة المواد، وذلك على أن يكون الامتحان الورقي هو نفس الامتحان المقدم إلكترونيا.

 

 

اقرأ أيضاً

جدول امتحانات 2 تانية ثانوي .. جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية