جدول امتحانات 2 تانية ثانوي .. جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية

جدول امتحانات 2 تانية ثانوي .. جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية
https://www.sba7egypt.com/?p=626539
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان عن جدول الامتحانات لطلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول 2022_2023، ومن المتوقع أن تبدأ تلك الامتحانات في شهر يناير القادم وسوف تستمر لمدة أسبوعين، وقبل أن تبدأ امتحانات الصف الثاني الثانوي لابد وأن يقوم الطالب بملء البيانات المطلوبة في استمارة الامتحانات قبل بدايتها من خلال الرابط الرسمي التي قامت بتخصيصه وزارة التربية والتعليم.

جدول امتحانات 2 تانية ثانوي الترم الاول 2023

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إعلان بخصوص جدول امتحانات الترم الأول لعام 2023 لطلاب الصف الثاني الثانوي بجميع محافظات الجمهورية، ومن المفترض أن تبدأ تلك الامتحانات يوم السبت الموافق 11 من شهر يناير القادم وسوف تنتهي يوم الأربعاء 22 من نفس الشهر 2023.

استمارة الامتحانات للصف الثاني الثانوي 2023

كي يدخل الطالب امتحانات نصف العام (الترم الأول) والتي من المقرر أن تبدأ في شهر يناير المقبل، لابد أن يقوم كل طالب وطالبة بالتسجيل في الاستمارة الإلكترونية، وذلك ليتمكن من ملئ الاستمارة الخاصة بامتحانات الصف الثاني الثانوي عن طريق البوابة الإلكترونية التي تم تخصيصها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وزارة التربية والتعليم تتيح التسجيل بتلك الاستمارة لتتمكن من التقدم للامتحانات للعام الدراسي، وكي يستطيع الطالب من ملئ الاستمارة طباعتها لابد أن يمتلك الطالب البريد الإلكتروني المدرسي الخاص به، وفي حالة إن كان الطالب لا يملك بريد خاص به، يمكنه أن يحصل عليه من خلال إنشاء حساب إلكتروني مدرسي، ثم اختيار ايقونة تسجيل الدخول.

ميعاد اجازة نصف العام للصف الثاني الثانوي

صرحت وزارة التربية والتعليم أن موعد أجازة نصف العام تبدأ مباشرة بعد انتهاء آخر امتحانات الترم الأول لمراحل النقل والإعدادي حيث تبدأ يوم 28 يناير وتستمر أسبوعين لتعود الدراسة من جديد في يوم 11 من شهر فبراير.

 

 

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي بدمياط

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي بدمياط

 

اقرأ أيضاً

امتحان تجريبي لغة عربية للثانوية العامة 2023 مطابق لآخر التعديلات مرفق مع نموذج الإجابة