ثانوية دوت نت ملخص التاريخ لطلاب الثانوية العامة أدبي 2020

ثانوية دوت نت ملخص التاريخ لطلاب الثانوية العامة أدبي 2020
ثانوية دوت نت ملخص التاريخ
https://www.sba7egypt.com/?p=312191
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منصة ثانوية دوت نت، والتى تشتمل على جميع المناهج الدراسية لطلاب الثانوية العامة للشعبتين العلمية والأدبية 2020.

 

جاء هذا بالتعاون مع البنك الأهلي بغرض التيسير على طلاب الصف الثالث الثانوي فى تحصيل ومراجعة المناهج الدراسية إلكترونياً، بعد أن أصدر مجلس الوزراء قرار بتعليق الدراسة على مستوى محافظات مصر، وهذا بعد انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

منصة ثانوية دوت نت

من خلال الدخول على الموقع الالكتروني ثانوية دوت نت يتمكن الطالب من الحصول على المواد الدراسية ومراجعتها، سواء عن طريق مذكرات وملخصات مكتوبة، أو عن طريق العديد من مقاطع الفيديو التى قام بشرحها العديد من المعلمين للتيسير على الطلاب فى المراجعة من المنزل، حيث يتمكن طلاب القسم الأدبي من الحصول على جميع المراجعات الخاصة بمادة التاريخ عبر المنصة مجاناً.

ويمكن للطالب التسجيل على المنصة بخطوات سهلة، وهى أن يدخل الطالب على الموقع (من هنـــــــــــــــا) ثم يختار تسجيل الدخول بأحد طريقتين، إما بحساب الفيسبوك أو الايميل الخاص به، ثم يستطيع الطالب الدخول الى جميع المراجعات النهائية ومراجعات ليلة الامتحان لطلاب الثانوية العامة.

اقرأ أيضاً:

خلاصة الفيزياء للثانوية العامة علمى فى 5 ورقات فقط