أهم المقارنات فى التاريخ لطلاب الثانوية العامة – أدبي 2020

أهم المقارنات فى التاريخ لطلاب الثانوية العامة – أدبي 2020
أهم المقارنات فى التاريخ لطلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=309896
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على أهم المقارنات فى التاريخ لطلاب الثانوية العامة القسم الأدبي، فى امتحانات العام الدراسي الجاري 2019-2020.

 

حيث نتعرف على المقارنة بين معركة أبي قير البحرية وأبي قير البرية من حيث أطرافها والنتائج الخاصة بكل معركة، يستعد طلاب الصف الثالث الثانوي القسم الأدبي لأداء امتحان التاريخ يوم الثلاثاء 7 يوليو الجاري.

أهم المقارنات فى مادة التاريخ

من خلال مراجعة هذه المقارنات بين جميع المعارك من حيث وقتها وأطرافها يستطيع الطلاب التدريب على كيفية الإجابة النموذجية على أسئلة بوكليت الامتحان المقرر عقده بعد غدً على مستوى محافظات مصر.

ثانوية دوت نت

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منصة ثانوية دوت نت لجميع طلاب الثانوية العامة للقسمين العلمي والأدبي، جاء هذا بالتعاون مع البنك الأهلى، حيث تحتوي المنصة على شرح لجميع المناهج الدراسية مكتوبة ومرئية عن طريق العديد من مقاطع الفيديو التي قام بوضعها العديد من المعلمين، جاء هذا بعد تعليق الدراسة وحرصاً على متابعة الطلاب لجميع المواد الدراسية المقررة عليهم ومراجعتها إلكترونياً، فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن وزارة التعليم اتخذت العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار الفيروس أثناء فترة امتحانات طلاب الثانوية العامة على مستوى محافظات مصر.

اقرأ أيضاً:

مراجعة ليلة الامتحان الكهربية في الفيزياء لطلاب الثانوية العامة علمي 2020