خلاصة الفيزياء للثانوية العامة علمى فى 5 ورقات فقط

خلاصة الفيزياء للثانوية العامة علمى فى 5 ورقات فقط
خلاصة الفيزياء للثانوية العامة علمى فى 5 ورقات فقط
https://www.sba7egypt.com/?p=312161
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر خلاصة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة علمي (علوم ورياضة) والتى من المقرر أن يؤدي فيها الطلاب الامتحان يوم الثلاثاء 7 يوليو.

 

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتعديل جدول الامتحانات الخاصة بطلاب الثانوية العامة، حيث تم حذف المواد الغير مضافة للمجموع، وتم تسليم البوكليت الخاص بهذه المواد وهى (الاحصاء، الاقتصاد، التربية الدينية، التربية الوطنية) للطلاب للإجابة عنها فى المنزل.

خلاصة الفيزياء

ننشر من خلال موقع صباح مصر جميع المراجعات الخاصة بطلاب الصف الثالث الثانوي العلمي والأدبي، حيث يستطيع الطالب الدخول على جميع المراجعات من خلال موقعنا فى جميع المواد الدراسية حتى منتصف شهر مارس الماضي.

استعدت وزارة التربية والتعليم لاستقبال امتحانات الثانوية العامة، والتى انطلقت يوم الأحد 21 يونيو الماضي، ومن المقرر أن تستمر الامتحانات حتى يوم 21 يوليو الجارى.

مراجعة ليلة الامتحان

ومن خلال هذا الملخص الشامل لمنهج الفيزياء يستطيع الطالب التركيز على النقاط الهامة التى يجب عليه التركيز عليها قبل موعد الامتحانات بفترة مناسبة، كما ننشر نماذج من بوكليت وزارة التربية والتعليم للتدريب على نوعية الأسئلة والمسائل الهامة المتوقعة فى الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

أهم التعاريف فى مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة علمي 2020