منصة ثانوية دوت نت جميع قوانين الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2020

منصة ثانوية دوت نت جميع قوانين الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2020
منصة ثانوية دوت نت
https://www.sba7egypt.com/?p=309911
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

منصة ثانوية دوت نت والتى قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاقها لطلاب الثانوية العامة قبل موعد الامتحانات، حيث يستطيع الطالب الحصول على جميع مراجعات المواد الدراسية إلكترونياً من خلال التسجيل على المنصة.

 

قوانين الفيزياء

يستعد طلاب الثانوية العامة القسم العلمي لأداء امتحان مادة الفيزياء يوم الثلاثاء 7 يوليو الجاري، ويجب على الطالب مراجعة جميع قوانين الفيزياء والتى على أساسها يستطيع الاجابة على جميع المسائل والأسئلة النموذجية للتدريب عليها قبل موعد الامتحانات بفترة كافية.

منصة ثانوية دوت نت

من خلال الدخول على موقع ثانوية دوت نت يتمكن الطالب من الحصول على جميع المراجعات المشروحة سواء مكتوبة أو عن طريق مقاطع الفيديو التى قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برفعها مجاناً لجميع الطلاب، خاصة فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد، من انتشار فيروس كورونا.

يقوم الطالب بالدخول على الموقع الالكتروني للمنصة (من هنـــــــــــــــا) ثم يختار التسجيل سواء بالايميل أو حساب الفيسبوك، ثم يقوم الطالب باختيار مادة الفيزياء أو أى مادة أخري يرغب فى مراجعتها مجاناً، جاء هذا بالتعاون مع البنك الأهلي لتوفير جميع المواد الدراسية لطلاب الثانوية العامة.

اقرأ أيضاً:

مراجعة ليلة الامتحان الكهربية في الفيزياء لطلاب الثانوية العامة علمي 2020