تنسيق ثانوي صناعي 2020| الكليات والمعاهد التى تقبل الدبلومات الفنية موقع التنسيق

تنسيق ثانوي صناعي 2020| الكليات والمعاهد التى تقبل الدبلومات الفنية موقع التنسيق
الدبلوم الثانوي الصناعي
https://www.sba7egypt.com/?p=353256
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق ثانوي صناعي 2020 هو أكثر ما يبحث عنه طلاب الدبلومات الفنية، حيث يترقب الطلاب موعد الاعلان عن بدء تلقي وتسجيل رغبات الطلاب للالتحاق بالكليات والمعاهد المتاحة لهم.

 

تنسيق ثانوي صناعي 2020

من المتوقع أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نهاية الشهر الجاري عن موعد بد تنسيق ثانوي صناعي 2020 لجميع طلاب الدبلومات الفنية نظام ثلاث وخمس سنوات، ومن المقرر أن يتم تسجيل الرغبات عن طريق موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني، بعد أن تعلن وزارة التعليم عن الحد الأدني للقبول والكليات والمعاهد المتاحة بالنسبة لطلاب الدبلومات الفنية.

حيث تتعدد الشعب والأقسام بالنسبة للتعليم الفني، فهناك الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي نظام ثلاث أو خمس سنوات، وقد حدد وزارة التعليم نسبة 10% للقبول من طلاب الدبلومات الفنية فى الالتحاق بالعام الجامعي الجديد.

الكليات والمعاهد التى تقبل الدبلومات الفنية

وسوف يكون التقديم متاح لجميع الطلاب (هنــا) عن طريق موقع التنسيق الالكتروني الرسمي على مدار الـ 24 ساعة، حيث تتعدد الكليات والمعاهد التى تقبل الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والفندقية والزراعية نظام ثلاث وخمس سنوات، ومن المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن هذه الكليات المتاحة أمام الطلاب، وهناك العديد من المعاهد العليا والمتوسطة الحكومية والخاصة التى يمكن لطلاب الدبلومات الفنية الالتحاق بها للدراسة فى العام الجامعي الجديد 2020-2021.

اقرأ أيضاً:

الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب دبلوم فندقي 3 و 5 سنوات فى تنسيق الدبلومات الفنية 2020