رابط تسجيل وتعديل رغبات طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق 2020

رابط تسجيل وتعديل رغبات طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق 2020
رابط كليات دبلوم صناعي
https://www.sba7egypt.com/?p=353255
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة عن رابط تسجيل وتعديل الرغبات بالنسبة لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق 2020، وهذا بعد أن تم مد فترة المرحلة الأخيرة من التنسيق حتى يوم الأربعاء 23 سبتمبر الجارى.

 

تنسيق 2020

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن مد فترة التسجيل لطلاب المرحلة الثالثة والأخيرة من تنسيق الجامعات 2020، لمنح الطلاب الفرصة لتعديل الرغبات فى الكليات والمعاهد المتاحة فى هذه المرحلة، بعد أن تم تحديد الحد الأدني للقبول عند مجموع 50% لطلاب الشعبة العلمية والشعبة الأدبية.

رابط تسجيل وتعديل رغبات طلاب المرحلة الثالثة

وقد أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لطلاب الثانوية العامة العديد من معامل التنسيق، فى الجامعات الحكومية على مستوى محافظات مصر لتسجيل وتعديل رغباتهم، وهذا من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً يومياً خلال أيام المرحلة.

كما يمكن للطلاب أن يقوموا بالتسجيل عن طريق موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني، باستخدام الكمبيوتر الشخصي، حيث يدخل الطالب على الموقع (من هنــــــــا) ويقوم بكتابة الرقم السري الموجود على استمارة النجاح فى امتحانات الثانوية العامة، ثم يكتب رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات، ويبدأ فى تسجيل الرغبات المتاحة حسب المجموع الحاصل عليه فى الامتحانات والحد الأدني للقبول فى الكليات والمعاهد المختلفة، وبعد أن ينتهي من اختيار الرغبات يقوم بتسجيل وحفظ هذه الاختيارات.

اقرأ أيضاً:

تنسيق المرحلة الثالثة 2020| آخر موعد لتسجيل الرغبات اليوم الثلاثاء