الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب دبلوم فندقي 3 و 5 سنوات فى تنسيق الدبلومات الفنية 2020

الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب دبلوم فندقي 3 و 5 سنوات فى تنسيق الدبلومات الفنية 2020
الكليات والمعاهد
https://www.sba7egypt.com/?p=353164
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب دبلوم فندقي نظام ثلاث وخمس سنوات، حيث يترقب جميع طلاب الدبلومات الفنية الشعبة الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية موعد الاعلان عن بدء التنسيق.

 

تنسيق الدبلومات الفنية 2020

حيث من المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدني للقبول بالنسبة لطلاب الدبلومات الفنية فى تنسيق 2020، للالتحاق بالعام الجامعي الجديد، وقد حددت وزارة التعليم نسبة 10% للقبول من طلاب الدبلومات فى الكليات والمعاهد المتنوعة على مستوى محافظات مصر.

الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب دبلوم فندقي

هناك العديد من الكليات والمعاهد المتاحة أمام طلاب الدبلوم الفندقي سواء كان نظام ثلاث أو خمس سنوات، ومن المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي خلال الأيام المقبلة عن الحد الأدني للقبول بالنسبة لطلاب كل شعبة صناعية وتجارية وزراعية وفندقية.

حيث يستطيع طلاب الدبلوم الفندقي الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي (من هنـــــــا)، عن طريق كتابة رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب والذي أدي به الامتحانات، ثم يختار الشعبة صناعية أو فندقية أو زراعية نظام ثلاث أو خمس سنوات، ثم يبدأ فى تسجيل الرغبات المتاحة بالنسبة للقسم الملتحق به، ويقوم بحفظ هذه الرغبات التى قام بتسجيلها ثم يقوم باختيار انهاء، ويمكن للطالب طباعة الورقة النهائية التى تم تسجيل الرغبات بها حتى تعلن وزارة التعليم العالي عن النتيجة بعد غلق باب التنسيق بعدة أيام.

اقرأ أيضاً:

كليات دبلوم تجارة 3 و5 سنوات| تنسيق الدبلومات الفنية 2020 بوابة الحكومة المصرية