لينك الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 صناعي وتجاري وفندقي

لينك الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 صناعي وتجاري وفندقي
رسمياً رابط نتيجة تنسيق
https://www.sba7egypt.com/?p=364430
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 لجميع الشعب الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية، وهذا بعد أن تم غلق باب تسجيل الرغبات أمام جميع الطلاب بانتهاء المرحلة الثانية.

 

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

يترقب طلاب الدبلومات الفنية موعد الإعلان عن نتيجة التنسيق وهذا بعد انتهاء الطلاب من تسجيل الرغبات، حيث أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لجميع الشعب الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي نظام ثلاث وخمس سنوات، نسبة 10% للالتحاق بالعام الجامعي الجديد.

كما تم تحديد الحد الأدني للقبول بالنسبة لطلاب الثانوي الفني، حيث سجل الطلاب الرغبات في الكليات والمعاهد المتاحة بالنسبة لكل شعبة ونظام سواء ثلاث أو خمس سنوات عبر بوابة الحكومة المصرية.

بوابة الحكومة المصرية

حيث تم فتح باب التنسيق لجميع الطلاب عبر بوابة الحكومة المصرية الرسمية الإلكترونية، كما أتاحت وزارة التعليم العالي للطلاب التسجيل عن طريق معامل التنسيق في العديد من الجامعات الحكومية، أو عن طريق الكمبيوتر الشخصي علي مدار 24 ساعة.

لينك الاستعلام عن النتيجة

كما اتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رابط الاستعلام عن النتيجة الخاص بجميع الأنظمة إلكترونياً، حيث يدخل الطالب على موقع النتيجة (من هنــا) ثم يكتب رقم الجلوس الخاص به والرقم السري، وبعد ذلك يضغط علي كلمة عرض النتيجة فيحصل علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد المقرر أن يلتحق به في العام الجديد 2020-2021.

اقرأ أيضاً:

التنسيق الرسمي للدبلومات التجارية 2020 والحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد دبلوم التجارة