تشكيل 6 غرف عمليات لمتابعة سير العملية الامتحانية للثانوية العامة بالوادي الجديد

تشكيل 6 غرف عمليات لمتابعة سير العملية الامتحانية للثانوية العامة بالوادي الجديد
مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد
https://www.sba7egypt.com/?p=288221
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أعلن صلاح مرغني وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، في تصريح له عن إقامة غرف متابعة فرعية للامتحانات بكل إدارة تعليمية بالمحافظة خلال الامتحانات، وربط جميع الغرف مع الوزارة لمتابعة سير الامتحانات بشكل جيد، وذلك في إطار الاستعداد لإجراء امتحانات الثانوية العامة، وتجهيز اللجان والأعمال الخاصة بها.

حيث تضمن التصريح بأنه سوف يتم عمل 5 غرف عمليات في كل إدارة تعليمية لجميع الإدارات الخمس بالمحافظة وهم الخارجة، الداخلة، الفرافرة، بلاط، وباريس، بالإضافة إلى غرفة مركزية بديوان عام المديرية تحتوي على 6 غرف عمليات، وأكد على حدوث ذلك لأول مرة خلال العملية الامتحانية.

بالإضافة إلى التأكد من أتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية وسبل الوقاية من فيروس كورونا اللازمة لتوفير مناخ هادئ للطلبة أثناء الامتحانات، وذلك بالتعقيم المستمر للجان والطرقات والحمامات وبشكل دوري، وتوزيع الكمامات على الطلاب والمراقبين وكل من يوجد بداخل اللجان، والتأكيد على وجود عربات إسعاف خارج اللجان وتواجد الأطقم الطبية بشكل مستمر، والتعاون مع الوحدات الصحية والمستشفيات وأيضا الوحدات المحلية لضمان نظافة الشوارع المحيطة باللجان بشكل خاص.

وأكد المرغني على ضرورة تواجد الطلاب قبل مواعيد الامتحانات بساعة على الأقل لإجراء الكشف اللازم، وعدم اصطحاب أي طالب لأي أجهزة إلكترونية داخل اللجان.

اقرأ أيضا
نجاح منظومة التعليم عن بُعد بجامعة الإسكندرية واستمرارها