تباين الاراء حول امتحان الاحياء 3 ثانوي .. ما بين الصعب والسهل

تباين الاراء حول امتحان الاحياء 3 ثانوي .. ما بين الصعب والسهل
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=570818
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تباينت اراء طلاب 3 ثانوي عام 2022، عن مستوى امتحان الاحياء الذي خاضه الطلاب في التاسعه صباح اليوم الخميس اخر ايام امتحانات الثانوية العامة، حيث اختلفت اراء الطلاب بعد الخروج من اللجان الامتحانية.

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

حيث اختلفت اراء الطلاب بين السهل والصعب عن مستوى امتحان الاحياء الصف الثالث الثانوي الذي خاضه الطلاب في ظل اتخاذ كاف الاجراءات الاحترازية اللازمة، للحفاظ على صحتهم وسلامتهم الى جانب تطبيق مبدا التباعد الاجتماعي بين الطلاب.

امتحان الاحياء سهل ولكن محتاج وقت

واشارت اغلب اراء الطلاب الى سهولة الامتحان ولكن تضمنه بعض الاسئلة الغير مباشرةً التي كانت تحتاج الى المزيد من الوقت للاجابه على كل الاسئلة، فضلا عن تواجد بعض النقاط التي تحتاج الى تركيز اكثر مما يستهلك وقت اكثر.

اراء بصعوبة امتحان الاحياء 3 ثانوي

وعلى الجانب الاخر اكد بعض الطلاب على صعوبة امتحان الاحياء الذي خاضه الطلاب خلال اليوم لمده 3 ساعات متصلة بداية التاسعه صباحا وحتى الساعه الثانيه عشر ظهرًا، واكدت تلم الاراء على ان الامتحان تضمن العديد من الاسئلة الغير مباشرة التي كانت تحتاج الى المزيد من التفكير والوقت للاجابه عليها، فضلا عن تشابه اغلب الاختيارات لكل سوال في اسئلة الامتحان على عكس المتوقع مما زاد الامر من صعوبه وجعل الامتحان بحاجه الى المزيد من الوقت.

وانتهى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الادبية والعلميه، اليوم الخميس الموافق 21 من شهر يوليو الجاري من ماراثون امتحانات العام الدراسي 2022 في ظل تطبيق كل الاجراءات اللازمة للحفاظ على سلامه وصحة الطلاب وايضا القائمين على العمليه الامتحانية.

إقرأ أيضاً

اعلان موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 وامتحانات الدور الثاني بعد قليل