اعلان موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 وامتحانات الدور الثاني بعد قليل

اعلان موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 وامتحانات الدور الثاني بعد قليل
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=570813
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اعلان موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي وامتحانات الدور الثاني بعد قليل، حيث من المقرر أن يتم الاعلان عن تفاصيل الامتحانات والنتيجة التي يترقبها الطلاب وأولياء أمورهم الساعة الواحدة ظهر اليوم الخميس الحادي والعشرون من شهر يوليو.

اعلان موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

حيث من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ظهر اليوم عن موعد اعتماد النتيجة، وقد قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “سوف تنشر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على صفحاتها الرسمية فى تمام الساعة الواحدة ظهرا من يوم الخميس 21 يوليو موعد اعلان نتيجة الدور الأول وجداول الدور الثانى للثانوية العامة وضوابط التظلمات وتفاصيل الخريطة الدراسية للعام الدراسى الجديد”.

كما يتم الاعلان أيضا عن تفاصيل العام الدراسي الجديد والخريطة الزمنية الخاصة بالفصلين الدراسيين الأول والثاني للعام الدراسي 2022-2023 علي مستوي المحافظات من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

حيث انتهت امتحانات الثانوية العامة اليوم الخميس الحادي والعشرون من شهر يوليو 2022 بأداء طلاب القسم الأدبي امتحان الفلسفة والمنطق، بينما أدي طلاب علمي رياضة امتحان الاستاتيكا، وطلاب علمي علوم أدوا امتحان الاحياء.

اقرأ أيضا

تباين الآراء حول امتحان الاستاتيكا لطلاب الثانوية العامة علمي رياضة 2022 في الإسكندرية