ننشر ضوابط تظلمات الدور الثانى للثانوية العامة 2023

ننشر ضوابط تظلمات الدور الثانى للثانوية العامة 2023
تظلمات الدور الثانى للثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=718514
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تتزايد عمليات البحث من قبل الطلاب وأولياء أمور للدور الثاني، حيث كثرت عمليات البحث عن كافة الضوابط الخاصة بتظلم طلاب الثانوية العامه للدور الثانى للثانوية العامة 2023، فيما قامت وزارة التربية والتعليم، حيث تم فتح باب تقديم تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2023 ، وذلك منذ يوم الثلاثاء الماضي لمدة أسبوع واحد فقط، وذلك لكى تنتهي تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2023 يوم الاثنين المقبل الموافق 11 سبتمبر 2023.

 

رابط تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني

فيما يمكن لجميع طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة للعام الدراسى 2023 ، ان يتم تقيم كافة التظلمات على النتيجة الدور الثاني من خلال الرابط الذي كانت قد أتاحته الوزارة من هناااا، حيث نحرص دائما ان نتيح لكم ابنائنا الطلاب كافة المستجدات التى تطرأ على العملية التعليمية.

ضوابط تظلمات نتيجة الثانوية العامة

الجدير بالذكر ان الوزارة كانت قد قامت بتحديد عدة ضوابط تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2023 مثل الدور الأول، منها هو أن الدفع فى أي مكتب للبريد أو فوري، وذلك بمبلغ 200 جنيه عن كل مادة المراد لحساب الصندوق الخاص بدعم وتمويل المشروعات التعليمية، اما عن تظلمات مادة الرياضيات كل فرع من فروع الرياضيات 200 جنيه.

يجب على جميع الطلاب ان يقوموا بالدخول على موقع الوزارة لكى يقوموا بتسجيل المادة الدراسية الذى يرغب الطالب فى التظلم بها وذلك من خلال رقم إيصال الدفع: من خلال كتابة الطالب للرقم القومي – والقيام بكتابة رقم الجلوس وايضا كتابة الاسم والبريد الإلكتروني الموحد.

كما انه لابد من القيام بمتابعة الموقع، لموعد ومكان وساعة الاطلاع أو انتظار رسالة على الهاتف المحمول.

يجب على ان يقوم بالحضور بنفسه، وذلك فى الموعد المحدد والساعة المحددة ، وذلك من اجل ان يقوم بالاطلاع ومن يتخلف عن هذا الموعد ليس له اى الحق في التقدم من اجل ان يقوم بالاطلاع مرة آخرى.

كما يجوز عند الاطلاع على مواد التظلم،  ان يقوم بالحضور مع الطالب أحد الوالدين، ثم بعد ذلك يتم التأكد من شخصيته وذلك من خلال تقديم البطاقة الشخصية الخاصة بالاب او الام، التي تثبت صلته بالطالب.

كما انه لابد من ان يتم غلق المحمول، مع التشديد على عدم استخدامه أثناء الاطلاع نهائيا.

اقرأ ايضا

تنسيق دبلوم سياحة وفنادق 2023 للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا