ننشر موعد انتهاء التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2023

ننشر موعد انتهاء التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2023
تنسيق الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=718211
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

مازال هناك العديد من الطلاب يقوموا بالتسجيل في تنسيقات الدبلومات الفنية 2023، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التعليم العالي، حيث انه قد بدء الموقع الالكتروني اول أمس الاثنين الموافق 4 من شهر سبتمبر الجاري، باستقبال تسجيل كافة الرغبات للحاصلين على الشهادات المختلفة.

 

موعد انتهاء التسجيل في تنسيق الدبلومات

حيث انه قد يتم التسجيل خلال الفترة الحالية في ملىء مختلف الرغبات، وذلك لجميع طلاب دبلوم المدارس الثانوية الفنية نظام ثلاث أو خمس سنوات، حيث ان طلاب المعاهد الفنية المتوسطة على حسب نظام عامين بعد شهادة الثانوية، فمن المقرر أن يستمر القيام بالتسجيل حتى يوم الخميس 14 أغسطس الجاري.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

فيما تحرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على القيام بطرح مجموعة من الإرشادات، الهامة للطلاب المستجدين، وذلك عن طرق الموقع الإلكتروني، وتختص الإرشادات بخطوات تسجيل الرغبات.

يجب على الطلاب ان يقوموا بالدخول على الموقع الإلكتروني ، وذلك عبر الرابط الذي تم ذكره أعلاه، والقيام بتحديد نوع المؤهل.

كما يجب القيام بتحديد نوع المؤهل إذا كان الدبلوم التحاري أوالدبلوم الصناعي أو الدبلوم الزراعي أو الدبلوم السياحي، وذلك على نظام الثلاث سنوات أو خمس سنوات.

ثم بعد ذلك يقوم الطلاب بتتسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب في الشهادة الحاصل عليها، بالإضافة إلى ذلك كتابة الرقم السري الخاص به في استمارة النجاح .

كما اكدت الوزارة على جميع الطلاب ان يقوموا بالاحتفاظ بالرقم السري الخاص به الموجود باستمارة النجاح، وذلك في حال أراد الطالب القيام بتعديل الرغبات.

اقرأ ايضا

كل ما تريد معرفته عن مصاريف الجامعة العمالية 2024