برقم الجلوس والاسم تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الفيوم – الشرقية – دمياط – البحيرة

برقم الجلوس والاسم تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020  محافظة الفيوم – الشرقية – دمياط – البحيرة
نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=270411
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أعلنت معظم محافظات الجمهورية نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020، ويتبقىى عدد من المحافظات لم يعتمد النتيجة حتى الآن، على رأسهم الفيوم، الشرقية، دمياط البحيرة، مما يدفعنا للإسراع بتقديم روابط البوابات الإلكترونية الخاصة بتلك المحافظات، كي يستطيع طلاب الصف الثالث الاعدادي من الدخول للاستعلام والحصول على النتائج فور اعتمادها وإعلانها رسمياً.

ويقرر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 لكافة المحافظات خلال الساعات القادمة حتى نهاية الأسبوع الجاري كحد أقصى، وذلك ليستطيع الطلاب معرفة مجموع العام كانل، استعداداً للتقديم في واحدة من مراحل الثانوية المختلفة العام الدراسي فور فتح التنسيق الخاص بكل محافظة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم

 

وإليكم طلابنا رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم، للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية من خلال الضغط هنا الآن، حيث يقرر اعتماد النتيجة خلال الساعات القادمة من قبل المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري، وإعلانها للطلاب مباشرةً.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة

 

فيما يمكن لطلاب الشهادة الاعدادية بجميع إدارات محافظة البحيرة التعليمية، الدخول الآن برقم الجلوس من خلال الضغط هنا، للاستعلام عن نتيجة الأبحاث العلمية فور اعتماد النتيجة من قبل المحافظ اللواء هشام آمنة.

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط

 

على نفس الصعيد نقدم رابط البوابة الإلكترونية الخاصة بمحافظة دمياط، ليستطيع طلاب الصف الثالث الاعدادي الدخول من هنا، للاستعلام عن نتيجة الترم الثاني، بعد اعتمادها بشكل رسمي من قبل الدكتوره منال عوض المحافظ.

استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية

 

وفي سياق متصل، يقرر اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول محافظة الشرقية على مدار الساعات القادمة، من قبل المحافظ الدكتور ممدوح غراب، والتي نقدم الرابط الإلكتروني للحصول عليها من هنا، رغبةً منا في تقديم كل ما يهم الطالب ويسعى لإيجاده إلكترونيا، خاصةً في ظل أزمة فيروس كورونا الراهنة.

إقرأ أيضا

روابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظتي الأسكندرية والقليوبية