رابط البوابة الإلكترونية محافظة البحيرة للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020

رابط البوابة الإلكترونية محافظة البحيرة للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020
البوابة الإلكترونية محافظة البحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=269044
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يترقب طلاب الشهادة الاعدادية موعد الاعلان عن النتيجة فى محافظة البحيرة، بعد أن بدأت الكنترولات فى تصحيح الأبحاث التى قدمها الطلاب سواء ورقياً عن طريق التوجه للمدارس، أو إلكترونياً عن طريق منصة ادمودو التى أتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجميع الصفوف الدراسية.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني

تستعد محافظة البحيرة للإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية خلال الأسبوع المقبل وهذا بعد الإنتهاء من رصد الدرجات ومراجعتها، وحصر الطلاب الذين لم يقوموا بتقديم الأبحاث التى حددتها وزارة التربية والتعليم كبديل لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني، بعد تعليق الدراسة منذ منتصف شهر مارس الماضي.

رابط البوابة الالكترونية محافظة البحيرة

انتهت الفترة التى حددتها وزارة التعليم لتسليم المشروع البحثي الذي قام بإعداده طلاب الصفوف من الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي وأيضاً الصفين الأول والثاني الثانوي المنازل والدمج، وبدأت مباشرة الكنترولات فى جميع محافظات مصر فى تصحيح الأبحاث ومراجعتها جيداً.

وأوضحت وزارة التعليم أن درجة الترم الثاني سوف يتم احتسابها على أساس البحث الذي يقدمه الطالب، ويتم إضافة درجة الترم الأول، ثم يتم اعتماد النتيجة والإعلان عنها، ويستطيع الطلاب الحصول على النتيجة فور اعتمادها (من هنـــــــــــا) عن طريق كتابة رقم الجلوس فتظهر النتيجة الخاصة بكل طالب ودرجة كل مادة أدي فيها الإمتحانات خلال العام الدراسي الجاري 2020.

 

اقرأ أيضا