روابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظتي الأسكندرية والقليوبية

روابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظتي الأسكندرية والقليوبية
بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=270622
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشر موقع صباح مصر، نشر روابط البوابات الإلكترونية، للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظتي الأسكندرية والقليوبية، عقب اعتمادهما اليوم رسمياً.

 

 

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية اعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020، اليوم السبت 30 مايو، بحضور يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بنسبة نجاح 99%، كما اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، نتيجة الصف الثالث الاعدادي بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم  بنسبة نجاح 99,8%.

 

 

البوابة الإلكترونية محافظة الأسكندرية نتيجة الشهادة الابتدائية

 

ونقدم إليكم طلابنا بالصف الثالث الاعدادي، رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الأسكندرية، للحصول على نتيجة الترم الثاني،وذلك من خلال الضغط هنـا، والتسجيل برقم الجلوس والاسم فور الدخول، وسوف تظهر النتيجة مباشرةً والمجموع الكلي للترمين الأول والثاني للعام الدراسي الجاري 2020.

 

 

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

 

ونواصل تقديم رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية، كي يتمكن طلاب الشهادة الاعدادية من الدخول من خلال الضغط هنـــا، لاستلام النتيجة والاستعداد للتقديم في واحدة من مراحل الثانوية المختلفة، للانتقال إلى المرحلة الدراسية القادمة العام المقبل 2020-2021.

 

 

طريقة احتساب مجموع الشهادة الاعدادية 2020

 

وعقب إعلان وزارة التربية والتعليم، قرار إلغاء الامتحانات واستبدالها بمشاريع وأبحاث علمية، تعددت الأسئلة حول كيفية احتساب مجموع الشهادة الاعدادية، لذا حرصت الوزارة على توضيح الأمر مشيرةً إلى أنه يتم منح الطالب الذي يستوفي مشروعه البحثي كافة الشروط المعلن عنها الدرجة كاملة 100%، ويتم جمعها بعد ذلك على درجة امتحانات الترم الأول، للحصول على المجموع الكلي للعام الدراسي كامل.

 

إقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بنى سويف برقم الجلوس 2020