رابط البوابة الإلكترونية محافظة قنا للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020

رابط البوابة الإلكترونية محافظة قنا للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020
رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا
https://www.sba7egypt.com/?p=269102
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نستعرض معكم رابط البوابة الإلكترونية من خلال موقع صباح مصر كافة المستجدات حول نتيجة الشهادة الإعدادية التي شغلت العديد من الأسر المصرية في الآونة الأخيرة ، بعد أن قامت عدد من محافظات الجمهورية بالإعلان عن نتائجها منذ عدة أيام ، مما جعل هناك حالة من القلق لدى باقي الطلبة وعليه تزايد البحث عبر محركات البحث عن أي معلومات متعلقة بالنتائج.

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا

ينتظر الآلاف من طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا الموعد النهائي لإعلان نتائجهم وحسب مصدر من داخل ديوان المحافظة أشار إلى أنه من المتوقع في خلال ساعات سيتم الإعلان عن النتائج فور اعتمادها من قبل اللواء أشرف الداودى ، حيث أنه من المرجح أن تظهر غدًا السبت مع بداية عمل ديوان المحافظة بعد انتهاء إجازة عيد الفطر.

نشير إلى أنه قد أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي المشاريع البحثية منذ قرابة الشهر وتم تقديمها عبر منصة ادمودو الرقمية التي بدورها قامت بإرسال الأبحاث للجنة التقييم النهائي والمكونة من مجموعة كبيرة من أفضل الكوادر التعليمية بوزارة التربية والتعليم.

في ذات السياق نستكمل معكم  من خلال موقعنا التغطية المستمرة والمتعلقة بنتائج الشهادة الإعادية لذا وفرنا لكم رابط مباشر من هنـــــــــــا يحتوي على كافة النتائج المعلنة حتى الأن.

اقرأ أيضا

رابط البوابة الإلكترونية محافظة شمال سيناء للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020