بالاسم نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية

بالاسم نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية
بالاسم نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=441077
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بالاسم نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021 بمحافظة الإسكندرية، حيث أعلنت مديرية التعليم بالمحافظة عن الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي.

 

حيث تم رصد الدرجات علي مستوي جميع الإدارات التعليمية الثمانية بالمحافظة، هذا وقد أدي الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الأول الأسبوع الماضي بنظام الاختيار من متعدد.

كما تعتبر هذه هى المرة الأولي التي يؤدي فيها الطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي الامتحانات في يوم واحد لكل صف دراسي، كما قام الطلاب بأداء الامتحان متعدد التخصصات في جميع المواد الدراسية الخاصة بالترم الأول.

بالاسم نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول

هذا وقد تم الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بطلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي علي مستوي المحافظة، كما قامت كل مدرسة بالإعلان عن كشوف وأسماء الطلاب بالدرجات.

كما يستطيع الطلاب معرفة النتيجة برقم الجلوس عن طريق الموقع الرسمي للوزارة الذي أعلنت عنه (من هنــا)، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والرقم القومي واختيار المحافظة والضغط علي كلمة النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول

حيث انتهي أيضاً طلاب الصف الثالث الإعدادي من أداء الامتحانات يوم الأحد الماضي 7 مارس، كما تستعد المديريات التعليمية للإعلان عن النتيجة يوم 11 مارس الجاري.

كما أعلنت مدرسة دكتور محمد محمود رضوان عن نتيجة الصفين الأول والثاني الإعدادي بالأسماء، وسوف ننشر أسماء جميع الطلاب للصف الأول الإعدادي.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس محافظة الإسكندرية

برقم الجلوس نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية