التنسيق المتوقع كلية العلوم الطبية التطبيقية جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2020- 2021

التنسيق المتوقع كلية العلوم الطبية التطبيقية جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2020- 2021
كلية العلوم الطبية التطبيقية جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
https://www.sba7egypt.com/?p=325587
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انتهى ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2020، وتستعد كنترولات الثانوية العامة خلال هذه الأيام للبدء فى أعمال تصحيح المواد الدراسية، ومراجعة ورصد الدرجات تمهيداً للإعلان عن النتيجة.

 

نتيجة الثانوية العامة 2020

يترقب طلاب الثانوية العامة موعد الإعلان عن النتيجة، والتى كشف الدكتور طارق شوقي عن موعدها بعد أن يتم الانتهاء من تصحيح ورصد جميع الدرجات للمواد الدراسية، داخل جميع كنترولات الثانوية العامة، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة فى الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم.

تنسيق كلية العلوم الطبية التطبيقية

وبمجرد أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة من المقرر أن تبدأ مكاتب التنسيق عملها داخل جميع المحافظات، حيث يتم تحديد الحد الأدني بالنسبة لكل مرحلة للقبول داخل جميع الجامعات، وتقوم الكليات فى الجامعات الخاصة بتحديد الحد الأدني ومواعيد التقدم والمصروفات الخاصة بكل كلية.

وقد تم تحديد الحد الأدني للقبول فى كلية العلوم الطبية التطبيقية بمجموع 70%، ومن المقرر أن يبدأ الطلاب فى التقديم مباشرة إلى مقر الجامعة وهذا بعد أن يتم الإعلان على النتيجة وحصول الطالب على الملف الخاص به والذي يشتمل على شهادة إتمام الثانوية العامة، كما تم تحديد مصروفات الكلية بمبلغ 24 ألف جنيه مصر.

اقرأ أيضاً:

التنسيق المتوقع كلية الإعلام الجامعة البريطانية 2020-2021