التنسيق المتوقع كلية الإعلام الجامعة البريطانية 2020-2021

التنسيق المتوقع كلية الإعلام الجامعة البريطانية 2020-2021
التنسيق المتوقع كلية الإعلام الجامعة البريطانية
https://www.sba7egypt.com/?p=325572
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر التنسيق المتوقع بالنسبة لكلية الإعلام الجامعة البريطانية العام الدراسي 2020-2021، حيث انتهت امتحانات الثانوية العامة يوم 21 يوليو الجارى، وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن النتيجة بعد عيد الأضحى المبارك.

 

نتيجة الثانوية العامة 2020

يترقب طلاب الثانوية العامة موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة، والتى من المقرر أن يتم ظهورها بعد عيد الأضحى، وبعد هذا يتم تحديد المراحل المختلفة من التنسيق والحد الأدني للقبول بكل كلية وجامعة.

تنسيق الجامعات 2020

انتشرت الجامعات الخاصة فى جميع محافظات مصر، والتى يستطيع الطالب التقدم إليها وفق الحد الأدني الذي تقوم الكلية بتحديدها، حيث يكون أقل من الحد الأدني الخاص بالكليات والجامعات الحكومية.

تنسيق كلية الإعلام الجامعة البريطانية

ومن المتوقع أن يتم البدء فى الإعلان عن تنسيق كلية الإعلام فى الجامعة البريطانية خلال الأيام المقبلة، وقد تم تحديد مصروفاتها بـ 114 ألف و200 جنيه مصري، هذا ومن المتوقع أن يكون التنسيق للعام الجاري هو 65%، وسوف يتم الإعلان عن جميع التفاصيل سواء بالنسبة لشروط التقديم أو كيفية التقديم خلال الأيام المقبلة، خاصة أن موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020 قد أقترب، بعد أن كشف وزير التربية والتعليم التعليم الفني الدكتور طارق شوقي عن موعد الإعلان عنها فى الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

اقرأ أيضاً:

مصروفات جامعة فاروس بالإسكندرية والأوراق المطلوبة 2020-2021