الان نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة شمال سيناء الترم الثانى ٢٠٢٠

الان نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة شمال سيناء الترم الثانى ٢٠٢٠
الان نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة شمال سيناء الترم الثانى ٢٠٢٠
https://www.sba7egypt.com/?p=268637
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

ينتظر جميع الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الصف الثالث الاعدادي في جميع المحافظات بقلق زائد عن الأعوام الماضية وذلك بسبب خضوع الطلاب هذه المرة إلى عمل مشروع بحثي بدلا من إجراء اختباراتهم التقليدية التي إعتادوا عليها، وبالرغم من سهولة الموضوعات البحثية إلى أنها تجربة جديدة تسبب التوتر والقلق للطلاب.

أبحاث طلاب الصف الثالث الاعدادي

لم تقم وزارة التربية والتعليم بفرض المشاريع البحثية على الطلاب وحسب بل قام الوزير بعرض النماذج التوضيحية التي من شأنها تسهيل العملية على الطلاب نظرا لحداثة النظام الذي تم تطبيقه على الطلاب كإجراء إحترازي للحماية من فيروس كورونا المتفشي بين الأفراد.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة شمال سيناء 2020

لم تقم مديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية حتى الآن بالرغم من إعراب الكثير من المعلمين عن إنتهاؤهم من تقييم المشاريع البحثية، وذلك بسبب التأخر في رصد الدرجات وجمعها مع درجات الاختبارات الخاصة بالترم الأول بالإضافة إلى أجازة عيد الفطر والتي كانت مدتها حوالي أسبوعيا كاملا.

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجتهم بطريقة بسيطة وسهلة من هنـــــــــــــــــــــــــــا، فور اعتمادها وظهورها مباشرة، وسوف يستطيع البعض الحصول عليها إلكترونيا برقم الجلوس أو من خلال الذهاب إلى المدرسة.

اقرأ أيضاً

تابع الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بنى سويف الترم الثاني 2020