برقم جلوس الطالب احصل الآن على نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2020 محافظة الجيزة

برقم جلوس الطالب احصل الآن على نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2020 محافظة الجيزة
نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=268109
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يسارع طلاب الصف الثالث الاعدادي التابعين للإدارات التعليمية محافظة الجيزة، بالبحث عن رابط الحصول على نتيجة الترم الثاني الآن، وذلك بعد اعتمادها رسمياً اليوم الخميس، من قبل المحافظ اللواء أحمد راشد بنسبة نجاح كبيرة، سجلت 99% للفصل الدراسي الثاني 2020.

 

واعتمد “راشد” نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 بحضور خالد حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، معلناً تقدم إدارات أطفيح والشيخ زايد والصف والعمرانية والعياط والواحات وكرداسة، على باقي الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة من حيث أعلى نسب نجاح، والتي سجلت 100%.

 

 

احصل على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الآن

 

ومن جانبه يحرص موقع صباح مصر على تقديم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني للعام الدراسي الجاري 2020، من هنا، حيث يمكن لجميع الطلاب الدخول الآن لاستلام النتيجة برقم الجلوس مباشرةً، لتحديد المرحلة الدراسية القادمة على حسب مجموعه هذا العام، والاستعداد لها للتقديم فور فتح التنسيق.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن هناك العديد من المحافظات التي أعلنت نتائج الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020، بعد اعتمادها رسمياً، وهي محافظات كفر الشيخ، المنيا، القاهرة والتي تم إعلانها الأسبوع الماضي قبل بدء إجازة عيد الفطر المبارك، فيما أعلنت محافظتي الجيزة وأسوان النتائج اليوم وطرحتها رسمياً للطلاب في أول يوم عمل بعد العودة من الإجازة.

 

إقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات